نكلودين, سبونج بوب, دانى, العاب, قناة, عائلة تثورن برى, جامى العبقرى, رسوم متحركة, ارنلود, عائلة x, افتار, برامج داكن جوش, انفبلس, اى كارى, جست جوردن , العاب نكلودين , نكلودين , nick ,nickelodeon.taro.tv
 
الرئيسيةالبوابةبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخولسجل بالمنتدىسجل بالمنتدى

شاطر | 
 

 سحر عيونها الجزء الثاني

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
crazy
مشرف منتدى القصص
مشرف  منتدى القصص


الدوله : وداعـــــاً لقــــــــد رحلت

الجنس الجنس : انثى

الابراج : القوس

الأبراج الصينية : النمر

عدد المشاركات عدد المشاركات : 791

نقاط النشاط نقاط النشاط : 1185

تقيمى تقيمى : 2

عمرى عمرى : 17

تاريخ انتسابى : 27/03/2011


مُساهمةموضوع: سحر عيونها الجزء الثاني   الإثنين أغسطس 12, 2013 12:04 pm

في الجبل

نواف: مستعد تواجهني يا نايف

نايف: مستعد

وبدات المبارزه وكانت قويه لدرجه طاح سيفي اكثر من مره وهو سمحني امسكه من الجديد وقرب وقت المغرب وانا تعبت وهو ما تعب يا قوته وفجااااااااءه هجمت عليها هجوم استخدمتي كل قوتي وطاقتي ولكن قدر يصدني بقوه لدرجه تراجعت بقوه وكنت بسقط من الجبل وقدرت اتمسك بقطعة من الجبل هي حجر ما ادري شجره صغيره يا ربي شلون اني اخاف من المرتفعات وهذا خوفي الكبير وحتى ان سقطتي الغتره والعقال وانكشفت هويتي وشعري الطويل انفتح وكنت اصرخ وانادي يا وضحه الحق علي سعد أي احد

نواف
انصدمت طلع نايف بنت جميله وشعرها اسود مثل الفحم والمصيبه شوي بتطيح ورحت اركض ابي انقذها

نواف: اعطيني ايدك بسرعه

نوير: لالالالالالالالالالالالالالالا
انت بتذبحني
وخر عني اموت ولا تقرب مني
يا ويلي من اخوي بيذبحني
ليتني سمعت كلام وضحه ولا غامره هالمغامرة المجنونه

وكنت اخربط بالحكي واتحطم وخوفي زاد


نواف: نوال تصرفي
نوال: وش اتصرف نايف طلع بنت شلون
تركي: أي ولله شلون تصرف اقول يا نواف امسكها بقوه واخلص لا تموت بسرعه تحرك

نواف بسرعه اخذت ايدها بقوه وسحبتها رغم مقاومتها ولله كنت بذبحها من عنادها وطاحت بحضني واه من عيوني لما شفتها هذا عيون تذبح
صدق هذا سحرها
سحر عيونها

نوير: لا تقرب مني

نوال: يا حبيبتي اهدي ما احد يقدر يقرب منك لا تخافي

تركي: اجل يا نايف طلعت بنت
هههههههههههههههههههههههههههههههههه

نواف يخزه يعني اسكت لا اذبحك

نوير: هههههههههههه سخيف
طلعت انا نوير بنت بو سعد عرفت من اكون ولا تخاف ما جيت عشان اذبحك جيت عشان اعرف سر العدواة

نواف: لا تخافي انت بأمان مستحيل اذي امراه بحياتي نوال شوفي وش طلباتها عشان بالفجر اوصلها لعربها

نوير: لا تفضحني برجع على اني نايف تكفى طلبتك

نواف: تم يلا انا انتظرك على ما تعدلي شكلك يلا مشى تركي
تركي: يلا وش وراءي

ومرت الايام وزاد تعلق نواف بنوير ومرت اسبوعيين بسرعه وطلعت نوير من قبيلة بو نواف بعد ما عرفت سر العدواه وكانت في سهره حلوة مع نوال ونواف وتركي
نوال زوجه تركي

احد سهراتهم
نوال: الله يا نوير ما احلى حكيك يا ليت تجلسي عندنا على طول

نوير: ههههههههههههههههههههههههه طماعة انتي لازم ارجع لعربي ووالدي ووضحه وسعد
بس يا نوال وعدتيني تقولين لي العدواة اللي بينا وش السبب

نوال: بقول لك قبل سنين كان عمي نواف الكبير طلب ايد عمتك نوير ورفضوا جدك واعترض ولد عمها وعمي كان شاعر وتغزل بجمالها وغار ولد عمها من الحكي اللي قالوا عن بنت عمها وجاء هجم على عمي وتحاربوا وعمي نواف ذبح ولد عم نوير وهذا سبب الحرب وليومك احد ما يبي يذكر السبب

نوير: لا حـــــــــول ولا قوه الا بالله
يا نوال ودي نصلح بين القبيلتين تساعديني

نوال: نصيحة يا نوير لا تفكر بالصلح لانه مستحيل



وعادت نوير الى قبيلتها و وهي تتألم لفراقها عن قبيلة بو نواف ولا تعرف لماذا قلبها يدق بسرعه ويرجف بسرعه هل معقوله احبت نواف وهل نواف يبادله الشعور؟

وضحه: هلا وغلا نوير

نوير: هلا فيك

وضحه: يا الظالمه اشتقت لك حرام عليك اسبوعين يا ظالمة يلا احكي وش صار معك وعرفتي سر العدواة

نوير: لا تخافين الليله بعلمك

وضحه: انتظركي


اما في قبيلة بو نواف .... نواف تغير180 درجة حتى انه كثير السرحان ولا هو مع العرب مشغول الفكر وكان جالس في الجبل اللي تبارز مع نوير و ويفكر فيها

نواف: اها من اللي سحرتي بعيونها هذا عيون المها
يا نوير ملكت قلبي وانتي بعيدة قال شعر

عذرا هنـوف عينـي بهـا حيل مبهوره
سحر عيونها كما موج البحر يغشاني

شعرهـــا اظلـم سـواد الليــل وجـذوره
وخدهــــا الناعـم ذبـح فمــي واسناني

صدرهـــا يشــع الضـــــؤ مـن نــوره
وردفهـا من زينه ورب البيت اعياني

ادفـع مهرهــا مـال قـــارون وقصوره
والبسها من الذهب والولو والمرجاني

زينهــا زين القصر وخصرهـا سـوره
يخرب بيت خصرهـا ذبحني وافناني

فـي وصفهــا يضيـع الشعــر وبحـوره
ولقلبهـــا يانــاس كــل وغــد تحدانـي

صوتها طرب والحان ضيع ابـو نوره
وهمســه استوطن في قلبـي ووجداني

يخرب بيتهـا اميره بحسنهـا وسنيـوره
تملكت قلبـي وصارت الحيـن تحواني

لا ذكرتهـا تـدور الارض الفيــن دوره
وان جيـت بنساهــا النسيـــان ينساني

عــذرا هنــوف بكــل الطيـب مذكــوره
سيرتهـا على مر العصـور والازماني

للكاتب
>> نمر الحبتور <<
تركي وهو يصفق لنواف: يا ماشاء الله الاخ عاشق
نواف: اها يا تركي ما هقيت هالحب بيدخل حياتي وتدري اني اشتقت لها ولعنادها ولعيونها ودي اسير عليهم عند الغدير طلبتك
تركي: مجنون انت بكامل عقلك وشو وكيف نسيت العدواة ونسيت سعود وسعد
نواف: افففففففففففففففففففففففففففففففففف
وشو انا مشتاق لها ارحمني بس نظرة كلمة همس
تركي: صار بس الله يستر يلا من الفجر نمشي





في الغدير
نوير: هههههههههههههههههههههههههههههههه
ولله هذا اللي صار
وضحه: مجنونه انتي

نوير: انا مجنونه فيه تدري اني اشتقت له

وضحه: نوير شوفي من المزيون هذا اللي واقف
نوير شهقت شلون تجرأ يجي ولله يذبحونه اذا شافوه
وضحه: منو

نوير: هذا نواف اللي قلته عنك

وضحه: يا فضحي ولله بيذبحك سعد اذا شافك معاه
نوير: طلبتك دقيقه بس
وضحه: بسرعه يا خوفي سترك يا رب

نواف: السلام عليكم
نوير: وعليكم السلام
نواف: وش حالك من دوني

نوير : ابتسمت حالي ما هي بخير

نواف: ولا انا تدري انك غلاك بقلبي كبير وانتي سحرتيني بعيونك

تركي: يا نواف يلا خلاص امشى

نواف: دقيقه
تأمرين شيء يا الغالية

نوير: لا ســـــــــلامتك

وهذا اللقاء الاخير بين نوير & نواف لقاء عاشقين تعلقوا ببعض رغم الظروف الصعبة والعداوة بين اهلهم
ومع مرور الايام زادت المشاكل بين القبيلتين و ساءت الى ان وصلت للحرب

سعد: مستعدين

سعود: همتكم يا رجال

نوير: اها يا قلبي الله يستر يا وضحه خايفة افقد نواف انا ما اقدر اعيش من دونه

وضحه: يا نوير تعرفي ان العلاقة اللي بينكم مستحيله والسبب العدواة ليتك سمعتي كلامي ولا غامرتي هالمغامرة اللي دمرت حياتك

نوير: لا غلطان بل نورت حياتي و جعلت من حياتي معني
وقولي حق اخوكي سعود مستحيل اخذه ينســـــــــــــــاني احسن

وضحه: يا ربي ادع بس انهم يرجعون لنا ســــالمين من هالحرب


بـــــــــــدات الحرب بينهم وكانت في الجبل اللي يفصل بينهم ونوير كانت مو طبيعية كانها حاسه بيصير شيء تروح يمين ويسار

وضحه: يا بنت اجلستي دوختي رأسي

نوير: لا ما اقدر بروح اشوف الوضع

وركبت فرسي وانطلقت بسرعه وقلبي يدق بسرعه اخاف افقده هو لحياتي معنى وركضت اسابق الوقت ولكن انا حاسه الوقت بيسبقني

سعود:"ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ولله طحت يا نواف ارفع سيفك وواجهني رجل لرجل

نواف: هههههههههههههههههههههه
ما عاش اللي يطيح نواف ولد بو نواف شيخ القبيلة

وبدات المبــــــــــــــــارزة ونوير كانت تتصرف بغير وعي خوفها تفقد حبيبها نست العادات والتقاليد وقفت في قمه الجبل تنظر للرجال وهم يتقاتلون ويتساقطون وراء بعض التف ادور على شخص واحد اللي قدر يملك قلبي وروحي ولا اقدر اعيش من دونه شفتها يتقاتل مع سعود ولد عمي بدون وعي صرخت ويا ليت ما صرخت

نوير: لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا لالالالالالالالالالالالالالالا
سعود تكفى لا

نواف : التفت الى من سكنت روحي وقلبي وحياتي ولم ادرك سوى سيف اخترق صدري بقوه لدرجه وقعت وانا انظرها اليها وهي تصرخ وتصيح وتقول لا تموت تكفى

ولكن تركي تسارع للانقاذي

تركي:/ يا الحقير نواف رد علي رد علي تكفى

نواف: تركي وصل لها رساله اني احبها لاخر لحظه ولا عمري ندمت على لحظاتنا الحلوه
وقول لها ما اصعب وداعها
نوير قلبي يحبك لاخر لحظه
بعدك عذاب عني
وش اسوي هذا حكم القدر


بعد وفاه نواف مرضت نوير مرض شديدا ولا تاكل مرضت من حزن حبيبها ونور عينها

وضحه: نوير فديتك اكلي شيء عشاني

نوير: لا ما لي نفس بعد حبيبي ما لي فالدنيا
حياتي مالها معنــــــــــــــــــــــــــــــى

دقايق صمت .... لو تسمـــح نبي نبكي حبيب مات
ترك لي صفحة بيضا ..... عليها هل دمعته
كتب ب أول سطر شوقه وبعض الشعر والكلمات
وسكب ب آخر سطر دمعة تحت اسمه وأبياته
وكون حسرة عظمــى مداها لأبعد النجمات
شهق منها الخفوق اللي توالت بعد شهقاته
حبيبي لا تمووت ... الموت طعنة تقتل الرغبات
تدامى قلبي المرهف ... من الفرقا وطعناتة
حبيبي غابت الفرحة ب ليل الهم والصرخات
حبيبي آآه لو تسمـــع ألم قلبي وصرخاته
حبيبي ... يا بداية شوف عيني واجمل الغايات
تعزيني دروب الشوق ... في بعدك وساعاته
تربى في عيوني طفل تلعثم بك غلا وعبرات
تنادي لك حروف الحب في عينه وعبراته
بكى لك مثل ما يبكي على امه لحظة الغفوات
يصحيها .... على نغمة انينه من معاناته
تخيل ... لو قدرت انك تحمل ( همهم ) اونات
تخيل ... قدر ما تقدر ... تسوى لحظة اسواته
تخيل بس لي منك دموع ولهفة وحسرات
ولك مني غــــلا واشواق دموع الحب واهاته
تخيل لو عرفت تكون مثلي و اقســـم اللحظات
على شوقك ودمعاتك وعلى حبي ولحظاته
عرفت أن الفراق الموت على قلبي انا بالذات
لان الموت والفرقا مثل ( عمر) ونهاياته
تذكر لابغيت تموت يا خلي بعض كلمات
احبك من شروق الكون حتى اخر اوقاته
للشاعر مرزوق بن فيحان

وكانت هذا اخر ابيات من لسان نوير وزاد المرض عليها حتى كانت في اخر لحظات تنادي بنواف تكفى لا تخليني لا تموت طلبتك
وماتت من حزن فرق الحبيب
اما تركي فزاد كرهه لقبيلته بو سعد وبالذات سعود
وجاء له ولد وسماه نواف على رفيق وصديق عمره
واما وضحه احزنت لفراق حبيبتها حتى لم تفرح بعرسها بسعد لانها فقدت اختها وصديقتها وروحها وبعد كم سنه جابت بنت وسمتها نوير


  وداعاً لقد رحلت إلى الابد
وشكراً للجمييييييييييييع للمدير والمشرفيين ونائب المدير والمشرف العام وأصدقائي في نكلودين ولن أنساكم ابداً
عائلتي أخوتي أخواتي صديقاتي أصدقائي 
  لقد فكرت ملياً في الرحيل وحان الوقت لأرحل وأمل ان يسامحني كل من أخطأت في حقه 
وتذكروني بذكراي الطيبه


ودااااعاً
Exclamation Exclamation 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
farraj
مشرف منتدى القصص
مشرف  منتدى القصص


الدوله : السعودية

الجنس الجنس : ذكر

الابراج : العذراء

الأبراج الصينية : النمر

عدد المشاركات عدد المشاركات : 357

نقاط النشاط نقاط النشاط : 613

تقيمى تقيمى : 1

عمرى عمرى : 18

تاريخ انتسابى : 29/07/2013


مُساهمةموضوع: رد: سحر عيونها الجزء الثاني   الجمعة أغسطس 16, 2013 9:38 am

شكرا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
سحر عيونها الجزء الثاني
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى نكلودين الرسمى | nickelodeon :: القسم الادبى :: منتدى القصص-